أحدث الأخبار
الرئيسية / بانورما / سامسونج تطرح ساعتها الذكية «جير اس 2» بالشرق الأوسط

سامسونج تطرح ساعتها الذكية «جير اس 2» بالشرق الأوسط

أطلقت شركة سامسونج المتخصصة في الصناعات التكنولوجية رسمياً ساعتها الذكية (جير اس 2) اليوم الأربعاء، لأول مرة بالشرق الأوسط.

وتسمح الساعة بتسديد الدفعات النقدية دون الحاجة إلى محفظة، ومستقبلا يمكن استخدامها لتكون مفتاح للسيارة، والمنازل، وأجهزة التحكّم عن بعد لإدارة المنازل الذكية، وتتميز بتصميم دائري يسمح باستخدامها بأشكال أكثر تنوّعاً، كما أن قرص الساعة دوّار وذو طابع فريد يمكّن المستخدمين من الدخول إلى التنبيهات والتطبيقات بمزيد من الراحة والدقة والسرعة، وهي متوفرة بخيارين الكلاسيك، والرياضية.

وتتميز الساعة بوزنها الخفيف وسماكتها التي تبلغ 11.4 ملم، فضلاً عن شاشة يبلغ قياسها 1.2 بوصة بدقة عالية، وتتيح مزايا الساعة الاتصال بالعالم مع إمكانية متابعة الأجندة ورسائل البريد الإلكتروني وإرسال النصوص الهامّة من المعصم.

وتحفز الساعة المستخدمين على اتباع نمط حياة نشيط وصحي، مثل ميزة (سجل الأنشطة) التي تعمل على مدار الساعة لتزوّد المستخدمين بلمحة حول أنشطتهم وأنماط حركتهم اليومية، مع إرسال تذكيرات تشجّعهم على الالتزام بالأهداف التي وضعوها لأنفسهم بخصوص لياقتهم البدنية، وستكون الساعة مدعومة ببطارية تدوم لمدة يومين أو ثلاثة لتسمّح للمستخدمين بالبقاء على اتصال دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر.

شاهد أيضاً

تسريبات هاتف الطي Mate X2

تشغل أخبار هاتف هواوي القابل للطي المنتظر العديد من صفحات ومواقع الإنترنت المهتمة بالتقنيات الحديثة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع