أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الرياضية / جوزيه مورينو مدرب تشيلسي يحتد على مراسل بي بي سي واصفا أسئلته بالغبية

جوزيه مورينو مدرب تشيلسي يحتد على مراسل بي بي سي واصفا أسئلته بالغبية

Image copyright
Reuters

Image caption

مورينو قال إن الخسارة شعور غريب.

رفض المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينو مقولة أنه يعاني من “متلازمة الموسم الثالث”، وقال لمراسل بي بي سي “يتعين عليك البحث عن الإجابات على موقع غوغل بدلا من طرح أسئلتك الغبية”.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز المركز 17 في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم، بعدما خسر ثلاث مباريات خلال أول خمس مباريات له في المسابقة.

وردا على سؤال حول ما إذا كان لا يزال يملك مؤهلات المدير الفني الجيد، قال المدير الفني للبلوز: “النقطة هي أن هذا السؤال غبي. أنا آسف”.

ويواجه تشيلسي مكابي تل أبيب في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وقال المدير الفني البرتغالي، الذي عاد لتولي قيادة تشيلسي للمرة الثانية عام 2013، إن الخسارة “شعور غريب” بعد أسوأ بداية لفريقه في الدوري الإنجليزي منذ 29 عاما.

ولم يحقق الفريق الفوز إلا في مباراة واحدة هذا الموسم عندما فاز على ويست بروميتش على ملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أغسطس/آب الماضي.

وقال مورينو: “أعدكم أنني بخير، لكني لست سعيدا. لست معتادا على الخسارة بهذا القدر، غير أنني أتكيف مع الوضع”.

وأضاف: “لا يمكنكم أن تتوقعوا مني أن أبتسم وأضحك وأمزح. عندما لا يحقق الشخص النجاح الذي يعمل من أجله فمن الطبيعي أن يشعر بالإحباط”.

وتابع: “نحن نعرف مكانتنا، فنحن أبطال انجلترا، والجمهور يتغنى بذلك. لا يمكن لأي شخص أن يسرق ما نحن عليه أو يسرق بطولاتنا ولا تاريخنا. يمكنكم المحاولة، لكنكم لن تتمكنوا من ذلك”.

وأردف: “عندما تكون معتادا على الفوز دائما، ثم لا تستطيع تحقيق ذلك ينتابك شعور غريب. البعض يتعامل مع ذلك الأمر بصورة جيدة، والبعض الآخر لا يستطيع ذلك”.

“متلازمة الموسم الثالث”

وفي حوار حاد مع مراسل بي بي سي للشؤون الرياضية، بين سميث، رفض مورينو فكرة أن أداء الفرق التي يدربها يتدهور في الموسم الثالث تحت قيادته. ودار الحوار على النحو التالي:

سميث: هل تعتقد أنك ما زلت تمتلك الصفات التي جعتلك مديرا فنيا عظيما؟ يحدث تغير كبير في الموسم الثالث في الفرق التي تتولى قيادتها، ما تعليقك على ذلك؟

مورينو: انظر، لم يكن هناك موسم ثالث لي مع بورتو، كما لم يكن هناك موسم ثالث مع إنتر ميلان، أما الموسم الثالث لي مع تشيلسي في المرة الأولى فقد حققت فيه الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ووصلت للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. وفي الموسم الثالث لي مع ريال مدريد، حصلت على كأس السوبر الإسباني، وخسرت المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، ووصلت للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. هذا هو الموسم الثالث لي مع الفرق التي توليت قيادتها.

سميث: بالتأكيد، لكنك تعلم ما أود قوله.

مورينو: إذا عليك البحث على موقع غوغل، بدلا من طرح هذه الأسئلة الغبية. ابحث في غوغل وسوف تجد ردا على أسئلتك.

سميث: أنت تعرف ما أقصد، أليس كذلك؟ ما أهمية أن تبني فريقا قويا.

مورينو: لا، أنت تتحدث عن الموسم الثالث، وأنا أقول لك إنه سؤال غبي، لأن الموسم الثالث كان كما قلت لك.

سميث: هل تعلم لب السؤال؟

مورينو: لا، أنا أعلم، لكن النقطة هي أن هذا السؤال غبي. أنا آسف.

شاهد أيضاً

الشرطة الصربية تعتقل لاعب فريق الاتحاد السعودي

أعلنت الشرطة الصربية، اليوم السبت، أنها اعتقلت الصربي ألكسندر بريوفيتش، لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع