أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / أنظمة أجهزة الرصد الآلي للمرور.. وتخصيص القناة السعودية الثانية على طاولة الشورى

أنظمة أجهزة الرصد الآلي للمرور.. وتخصيص القناة السعودية الثانية على طاولة الشورى

العاصمة – عزيز مطهري

يناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية الحادية والستين التي يعقدها الاثنين المقبل، مقترح لجنة الشؤون الأمنية، بشأن مشروع إضافة مادة جديدة لنظام المرور تتعلق “باعتماد أنظمة فنية لمعايرة أجهزة الرصد الآلي وما في حكمها من أجهزة إلكترونية”، المقدم من عضو المجلس اللواء المهندس ناصر العتيبي، استناداً إلى المادة 23 من نظام المجلس.
ويستكمل المجلس خلال جلسته مناقشة وجهة نظر لجنة حقوق الإنسان والهيئات الرقابية، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد للعام المالي ١٤٣٦/١٤٣٥هـ.
كما يناقش المجلس تقرير اللجنة المالية، بشأن مشروع اتفاقية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية البرتغال لتجنب الإزدواج الضريبي في شأن الضرائب على الدخل ومشروع البروتوكول المرافق له.
ويناقش المجلس، وجهة نظر لجنة التعليم والبحث العلمي، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للعام المالي ١٤٣٦/١٤٣٥هـ، إضافة إلى تقرير لجنة لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار، بشأن التقرير السنوي لهيئة الإذاعة والتلفزيون للعام المالي ١٤٣٥/١٤٣٤هـ، حيث يناقش توصية تدعو إلى إعادة هيكلة القناة الثانية بالتلفزيون ودراسة تخصيصها، بالإضافة إلى توصية تطالب هيئة الإذاعة والتلفزيون بتقديم خطة إحلال سنوية للموظفين والفنيين في مجالات الإعلام.

 

شاهد أيضاً

محليات القنفذة د.أحمد المعشي تراث القنفذة في زيارة متحف خثعم بعسير

تغطيات د.أحمد المعشي   قام رئيس مجلس ادارة جمعية حفظ التراث بمحافظة القنفذة سعادة الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع