أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الرياضية / منع جماهير المنتخب الفائز من مغادرة الملعب

منع جماهير المنتخب الفائز من مغادرة الملعب

أنهى المنتخب السعودي تدريباته على ملاعب مدينة الملك حسين الرياضية استعداداً لمواجهة فلسطين وسط متابعة رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد وعضو الاتحاد المهندس عبدالعزيز القرينيس وأمين عام الاتحاد أحمد الخميس، وسيلعب المنتخب بـ “الأخضر” وفلسطين الأبيض المقلم بالأحمر.

وحددت اللجنة المنظمة للقاء البوابتين السابعة والتاسعة لدخول الجماهير السعودية، وأكدت أنه لن يسمح لجماهير المنتخب الفائز بمغادرة الملعب بعد انتهاء اللقاء مباشرة بل ستظل لمدة 30 دقيقة من نهاية المباراة.

من حانبه أكد المدافع عمر هوساوي جاهزية “الأخضر” لخوض المواجهة قال: “نسعى إلى مواصلة حصد النقاط وتعزيز صدارتنا للمجموعة والمضي قدماً نحو تحقيق هدفنا في تجاوز هذه المرحلة، ندرك صعوبة المواجهة التي سنخوضها أمام منتخب متميز يمتلك عناصر مميزة وهذا الأمر يزيد من قوة المواجهة ونحن جاهزون لكسب نقاطها”.

وقال حارس المرمى ياسر المسيليم: “لقاء يعني لنا كثير والمحافظة على نغمة الفوز وتعزيز مركزنا في سلم الترتيب ومنتخب فلسطين واحد من المنتخبات المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل وسنعمل بكل جد وبتركيز كبير داخل أرضية الملعب من أجل العودة للوطن بفوز ثمين مع بداية الدور الثاني”.

شاهد أيضاً

الشرطة الصربية تعتقل لاعب فريق الاتحاد السعودي

أعلنت الشرطة الصربية، اليوم السبت، أنها اعتقلت الصربي ألكسندر بريوفيتش، لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع