أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / بداية جادة تسبق انطلاقة العام الجديد للدور النسائية في الليث

بداية جادة تسبق انطلاقة العام الجديد للدور النسائية في الليث

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث أحمد بن عبدالله المهداوي، على أهمية احتساب العمل لوجه الله فيما يتعلق بالأعمال الخيرية، لا سيما إذا كانت مرتبطة بتعلم وتعليم القرآن الكريم.

جاء ذلك خلال لقائه عبر الشبكة بمديرات الدور النسائية التابعة للجمعية ومعلماتها، والذي سبق انطلاق العمل في الدور النسائية لهذا العام 1438هـ ، مشيدًا بما تحقق من منجزات خلال العام الماضي توجت بختم “31” حافظة للقرآن الكريم، وداعيًا الجميع لمضاعفة الجهد من أجل تحقيق أعلى معايير النجاح في خدمة القرآن الكريم.

وكان مدير الشؤون التعليمية حسن بن أحمد الحاتمي، قد استعرض خلال اللقاء خطة برنامج “حافظ” للعام 1438هـ، والذي يهدف إلى إتقان كتاب الله ـ تعالى ـ في حلقات التحفيظ بالجمعية حفظًا ومراجعةً وفق حوافز تشجيعية للطلاب/ات والمعلمين/ات.

كما تناول مدير المعاهد والدور النسائية سلطان بن محمد البركاتي، ملف الجودة، مشددًا على استمرار توجه الجمعية هذا العام في تجويد العمل وتنظيمه، وفق مؤشرات مقننة تراعي أعلى معايير الجودة، وأبان للجميع كيفية التعامل مع عمليات ومتطلبات نظام إدارة الجودة.

من جهته شدّد مدير الجودة والتطوير علي بن حسن المسعودي على أهمية التخطيط وارتباطه الوثيق بالعمل الناجح والمتميز، وتطرق لأبرز النقاط التي شملتها خطة الدور النسائية للعام 1438هـ، كما أوضح للجميع السبل المساعدة لتحقيق ما ورد فيها من أهداف ومؤشرات ترتقي بالعمل داخل الدور.

بدوره عبّر مدير عام الجمعية حسن بن أبوبكر البركاتي عن سعادته بالانطلاقة القوية، السابقة لعمل الدور لعام 1438هـ، مؤكدًا بأنها تملك بين جنباتها معلمات أكفاء مؤهلات ومتخصصات في تعليم القرآن الكريم، ومتطلعًا لعام مليء بالنجاح والتميز.

واختتمت مديرة الإشراف النسوي أمل العمودي اللقاء بالشكر لمديرات الدور ومعلماتها على التفاعل مع محاور اللقاء، وقالت: إن العمل في خدمة القرآن الكريم يعطي الجميع حافزًا كبيرًا نحو الإنجاز والتألق، واعدة بأن يكون عام 1438هـ مكملاً لنجاحات عام 1437هـ .

شاهد أيضاً

محليات القنفذة د.أحمد المعشي تراث القنفذة في زيارة متحف خثعم بعسير

تغطيات د.أحمد المعشي   قام رئيس مجلس ادارة جمعية حفظ التراث بمحافظة القنفذة سعادة الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع