الرئيسية / الوظائف والاعمال / «الطيران المدني» تفتح باب التقديم لبرنامج «قادة المستقبل» المنتهي بالتعيين

«الطيران المدني» تفتح باب التقديم لبرنامج «قادة المستقبل» المنتهي بالتعيين

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودية، فتح باب القبول لبرنامج قادة المستقبل المنتهي بالتوظيف لعدد (30) متدرباً للعمل في المطارات ومجالات إدارية أخرى مناصفة.

واشترطت الهيئة ألا يزيد عمر المتقدم عن 28 عاماً لحملة البكالوريوس و32 عاماً لحملة الماجستير، وأن يكون حاصلاً على معادلة المؤهل العلمي حال حصوله على الشهادة من خارج المملكة، وألا يقل تقديره العام عن جيد جداً، وأن يكون حاصلاً على درجة (45) TOEFL IBT أو درجة (5) IELTS في اللغة الإنجليزية.

كما اشترطت أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية والاختبارات التي تحددها الهيئة، والفحص الطبي، فترة التدريب المحددة بـ (12) شهراً بنجاح، إضافة إلى أن يكون سعودي الجنسية.

وأردفت الهيئة أن التخصصات المطلوبة هي إدارة المطارات – إدارة عمليات المطارات – علوم وشؤون الطيران – سلامة الطيران – أمن الطيران – المراقبة الجوية – الإطفاء والإنقاذ – هندسة وسلامة الطيران – الهندسة الصناعية – الإدارة الهندسية – هندسة مدنية – هندسة معمارية – هندسة الطيران- قانون الطيران – قانون تجاري – إدارة الأعمال – إدارة عامة – إدارة المشاريع – الموارد البشرية – الإدارة المالية – المحاسبة التجارية – الاستثمار – التأمين.

ونوهت الهيئة إلى أن برنامج التدريب يتضمن مكافأة شهرية، وتأمين طبي (للمتدرب وأسرته)، مشيرة إلى أن مدة التدريب ستحتسب خبرة وتسجل نظام التأمينات الاجتماعية.

وبينت أن الذين سيتم اختيارهم سيحصلون على مزايا التعيين على الدرجة الثانية للمرتبة المستحقة على سلم الهيئة وفق الوظائف الشاغرة المحددة، وراتب أساسي، وراتبين مكافأة رمضان حسب أنظمة الهيئة العامة للطيران المدني.

شاهد أيضاً

وزارة الموارد البشرية تعلن عن 14 وظيفة شاغرة للعمل عن بعد للرجال والنساء

اعلن برنامج العمل عن بعد عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 14 وظيفة شاغرة في عدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع