الرئيسية / الوظائف والاعمال / «هدف» يساهم في دخول 123 شاباً إلى سوق العمل

«هدف» يساهم في دخول 123 شاباً إلى سوق العمل

وقَّع 123 شاباً وفتاة في محافظة الدوادمي عقودَ عمل في عدد من منشآت القطاع الخاص، خلال الملتقى التقني الأول الذي أقيم مؤخراً في المحافظة بمشاركة فاعلة من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

وأسهم الجناح الخاص بالصندوق المشارك في الملتقى، بدخول مجموعة كبيرة من شباب المحافظة والمحافظات المجاورة إلى سوق العمل، بتوقيع الباحثين عن عمل بشكل مباشر عقود عمل مع القطاع الخاص المتخصصة في قطاع التقنية والمعلومات، وبواسطة شركات التوظيف إلى جانب جهات دعم المشاريع الصغيرة.

وشارك فرع الصندوق في محافظة الدوادمي، بالتواصل مع الشركات ودعوتهم للمشاركة وحصر الفرص الوظيفية لديهم ودعوة طالبي وطالبات العمل من المسجلين في برنامج حافز للتقدم إلى الوظائف المتاحة وتوقيع عقد العمل المباشر وإرشادهم وتوجيههم إلى كيفية إعداد السيرة الذاتية.

وضم الملتقى العديد من الأجنحة الخاصة بالتوظيف والتقنية وجناح آخر للأسر المنتجة، وجناح التصوير الفوتوغرافي وكذلك جناح الفن التشكيلي والنحت.

وبلغ عدد زوار الملتقى 1200 زائر، في حين وصل عدد الشركات المشاركة في التوظيف 13 شركة، فيما بلغ عدد طلبات الاستفسار المقدمة للجهات المشاركة في جناح دعم المشاريع الصغيرة 300 استفسار.

شاهد أيضاً

وزارة الموارد البشرية تعلن عن 14 وظيفة شاغرة للعمل عن بعد للرجال والنساء

اعلن برنامج العمل عن بعد عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 14 وظيفة شاغرة في عدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع