أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الإقتصادية / معرض “أكسس” للسيارات بجدة يوظف “فتيات” عارضات!

معرض “أكسس” للسيارات بجدة يوظف “فتيات” عارضات!

اشتعلت حروف المغردين غضباً على ما جرى في معرض “أكسس” للسيارات الفاخرة، حيث ظهر بين السيارات “فتيات” عارضات! في مشهدٍ لم يعبأ بعادات وتقاليد المجتمع، ضاربين بذلك عرض الحائط، مقلّدين من سخّر “الأنثى” سلعةً تسوّق لسلعة!

من جانبها ذكرت وزارة “العمل” انها رصدت أمس الأربعاء عددا من المخالفات في معرض أكسس للسيارات المقام حاليا في جدة تمثلت في إخلال بضوابط عمل المرأة وتشغيل عمالة غير نظامية.،

جاء ذلك إثر تغريدة لخالد أبا الخيل المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها “تم الوقوف ميدانياً على المعرض ورصد عدد من المخالفات تمثلت بعدم الإلتزام بضوابط عمل المرأة ووجود عمالة مخالفة”.

كما أصدرت الوزارة بيانا توضيحياً بشأن ما حدث في المعرض، جاء فيه إنه تم الوقوف ميدانياً على معرض أكسس الدولي المقام بفندق هيلتون بجدة، وأنه تم رصد عدد من المخالفات تمثلت في وجود اختلاط مع نساء غير سعوديات وعمالة مخالفة غير مصرح لها بالعمل، إضافة إلى عدم الالتزام بضوابط عمل المرأة المكانية، وعلى إثر ذلك استدعيت الشركة المنظمة والشركات المسوقة والمشغلة، وتم تطبيق النظام بحقهم.

من جانبها أوقفت شرطة منطقة مكة مسؤول تنظيم المعرض وشركة السيارات للتحقيق في تلك التجاوزات والمخالفات، وذلك بتوجيه من أمير منطقة مكة الكرمة الأمير خالد الفيصل.

وأوضحت إمارة منطقة مكة أنه وبعد رصد مخالفات تتعارض مع الدين الإسلامي وعادات وتقاليد البلد وجه أمير مكة بالتعامل مع المخالفين وفق الأنظمة والقوانين.

وبناء على هذا التوجيه، فقد أوقفت شرطة منطقة مكة ممثل الشركة المنظمة وشركة السيارات المخالفة للتحقيق معهم تمهيداً لتطبيق النظام بحقهم.

شاهد أيضاً

من ألف إلى 5 آلاف ريال سلفة تُعلن عن إطلاق خدماتها للتمويل الطارئ للأفراد

أطلقت الشركة المتخصصة في مجال التقنيات المالية، سلفة، منصتها للتمويل الشخصي الطارئ والسريع المتوافق مع أحكام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع