أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / القنفذة ومراكزها / “الأحمري” يدشن برنامج اليوم العائلي بسجن القنفذة

“الأحمري” يدشن برنامج اليوم العائلي بسجن القنفذة

دشن مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة العميد فايز بن مستور الأحمري برنامج اليوم العائلي بسجن محافظة القنفذة والذي يهدف إلى ربط النزيل بأسرته من خلال قضاء يوم عائلي يجمع النزيل بأسرته في مقرات أعدت لاستضافة أسرة النزيل على نمط شقق فندقية تحتوى على غرفة وصالة جلوس  ومطبخ مزود بأجهزة تسخين الأطعمة حيث تقدم إدارات السجون الوجبات مجانًا للنزيل وأسرته خلال الزيارة كما يتوفر في المقرات المعدة لبرنامج اليوم العائلي وسائل ترفيه متنوعة للأطفال.

جاء ذلك خلال جولة العميد الأحمري التفقدية للسجون في محافظتي الليث والقنفذة اطلع خلالها على سير العمل ووقف على احتياجات النزلاء والمشاريع الجاري تنفيذها لتطوير مرافق سجن القنفذة.

وأكد “الأحمري” خلال جولته أهمية أن يطلع كل مسؤول بواجباته الوظيفية خصوصًا والمديرية العامة للسجون يعمل منسوبوها في خطين متوازيين بين العمل الأمني في وجوب المحافظة على أمن السجن والسجناء وتنفيذ ما يصدر من أحكام وفي الوقت ذاته تعمل على تنفيذ حزمة من البرامج الإنسانية من خلال منظومة من الخدمات تشمل الرعاية الاجتماعية والصحية والتعليم والتدريب.

فيما كرّم مدير السجون بالمنطقة عددًا من منسوبي سجن القنفذة لقاء ما قدموه من جهود طيبة في مجال عملهم معربًا عن أمله أن يكون حافزًا لهم لمضاعفة الجهود الإيجابية ولزملائهم في الحذو حذوهم.

شاهد أيضاً

رفرف بعز أيها العلم .. اكتب بفخر أيها القلم

بقلم الأديب / عطية شامي العقيلي رفرف بعز أيها العلم .. اكتب بفخر أيها القلم …

2 تعليقان

  1. بالتوفيق والله يفك اسرهم

  2. بالتوفيق والله يصلحهم ويفك اسرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع