أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / إمام وخطيب المسجد الحرام يدعو لدعم وقف الجوهرة بالليث

إمام وخطيب المسجد الحرام يدعو لدعم وقف الجوهرة بالليث

ماجد الرحماني – الليث :

دعا إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ خالد الغامدي كافة الموسرين ورجال الأعمال وأهل الخير إلى المساهمة في إنجاز وإكمال وقف الجوهرة التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث.

وأكد “الغامدي” خلال زيارته لمشروع وقف الجوهرة أن حلقات تحفيظ القرآن الكريم تنصر الأمة وترفعها، وتحفظ شبابها من الفكر الضال والمتطرف، وتساهم في تعزيز الأمن الفكري، مشيرًا بأن برامج المشروع ومرافقه فيها خير كثير للجميع، وأنه سيكون رافدًا كبيرًا لبرامج تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث ومراكزها وقراها.
بدوره شكر رئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبره” الشيخ أحمد بن عبدالله المهداوي الشيخ خالد الغامدي على زيارته للجمعية والاطلاع على برامجها ومشاريعها، ودعمه لها، داعيًا الله له بالتوفيق الدائم.

وأبان “المهداوي” أن المشروع الآن في المرحلة الثانية منه، وأنه يسير وفق ما خُطط له، منوّهًا بأهمية تكاتف جميع أطياف المجتمع في دعمه بكافة الوسائل الممكنة حتى يصل لآخر مراحل إنشائه.

يشار إلى أن مشروع وقف الجوهرة تنشئه جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث جنوبي المحافظة على الطريق الدولي مكة ـ جازان بتكلفة إجمالية تبلغ “15” مليون ريال، وهو مجمع تجاري متكامل، سيعود ريعه لصالح الجمعية وبرامجها ومناشطها الراعية لأكثر من “5” آلاف طالب وطالبة.

شاهد أيضاً

محليات القنفذة د.أحمد المعشي تراث القنفذة في زيارة متحف خثعم بعسير

تغطيات د.أحمد المعشي   قام رئيس مجلس ادارة جمعية حفظ التراث بمحافظة القنفذة سعادة الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع