أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الرياضية / موراتا مهاجم يوفنتوس لا يفكر في العودة إلى ريال مدريد

موراتا مهاجم يوفنتوس لا يفكر في العودة إلى ريال مدريد

لا يفكر الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس في عودة محتملة إلى ريال مدريد رغم تكهنات في اسبانيا زعمت أن عملاق دوري الدرجة الأولى الاسباني يرغب في إعادته إلى صفوفه.

وانضم موراتا الذي أكمل عامه 23 الشهر الماضي إلى بطل ايطاليا في يوليو تموز من العام الماضي مقابل 20 مليون يورو (21.5 مليون دولار) وسجل بعض الأهداف الحاسمة ليقود يوفنتوس للفوز بالثنائية المحلية وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعانى ريال مدريد لهز الشباك تحت قيادة المدرب الجديد رفائيل بنيتز وزاد تراجع مستوى كريستيانو رونالدو إضافة إلى المشاكل القانونية التي يواجهها كريم بنزيمة التكهنات باحتمال لجوء النادي إلى إعادة موراتا في يناير كانون الثاني المقبل.وينتهي تعاقد اللاعب الدولي الاسباني مع يوفنتوس في 2019.

وقال موراتا في تصريحات إذاعية مساء الأحد أن الاتصالات الوحيدة التي تلقاها من ريال مدريد كانت عبارة عن رسائل مساندة من مدير النادي إميليو بوتراجينو.

وأضاف “العودة إلى ريال مدريد أمر بعيد عن تفكيري. ستكون لفتة تظهر عدم الاحترام ليوفنتوس الذي دفع ثمنا كبيرا مقابل التعاقد معي.”وتابع “لقد وضعوا ثقتهم في لاعب كان يلعب على فترات مع ريال مدريد وفضلوه على أفضل هدافين في أوروبا.”

وقضى موراتا خريج أكاديمية الشباب في ريال مدريد معظم فترات مسيرته على مقاعد البدلاء تحت قيادة المدربين السابقين جوزيه مورينيو وكارلو انشيلوتي وقال انه يحتاج إلى تغيير.وسجل موراتا هدفين في مباراتي الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليساعد فريقه على الإطاحة بريال مدريد 3-2 كما سجل هدف التعادل ليوفنتوس في النهائي قبل أن يخسر الفريق 3-1 أمام برشلونة.

وقال موراتا “الرحيل عن ريال مدريد كان قرارا صعبا. من الصعب أن تترك هذا النادي وخاصة إن كنت في المقام الأول من عشاق الفريق كمشجع.” وتابع “لكني سعيد جدا حاليا في يوفنتوس. أتعامل مع هذه التقارير بشكل جيد وأقول لنفسي أنني لو لم أكن ألعب جيدا مع يوفنتوس وأسجل الأهداف ما كانت التكهنات تربطني بالعودة إلى مدريد.”

شاهد أيضاً

الشرطة الصربية تعتقل لاعب فريق الاتحاد السعودي

أعلنت الشرطة الصربية، اليوم السبت، أنها اعتقلت الصربي ألكسندر بريوفيتش، لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع