أحدث الأخبار
الرئيسية / الوظائف والاعمال / معهد الإدارة يفتح باب الترشيح للبرامج التدريبية المنفذة بالجامعات

معهد الإدارة يفتح باب الترشيح للبرامج التدريبية المنفذة بالجامعات

أعلن معهد الإدارة العامة, فتح باب الترشيح على برامجه التدريبية المنفذة من خلال الجامعات السعودية، وذلك حتى نهاية يوم الخميس 21 ربيع الثاني 1438هـ.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للمعهد عبدالعزيز الهدلق, أن الترشيح سيكون متاحاً للموظفين الحكوميين الذين تقع مقار عملهم في النطاق الجغرافي للجامعة، وذلك بهدف التيسير على القاطنين في مختلف أنحاء المملكة للالتحاق بالبرامج في مناطق سكنهم.

وأشار إلى أن، بعض منسوبي الأجهزة الحكومية لاتسمح ظروفهم للالتحاق بالبرامج في المقر الرئيس للمعهد بالرياض أو أحد فروعه بجدة والدمام وأبها، لذلك يمنحهم المعهد الفرصة لتلقي التدريب في مناطقهم.
وأبان أن، الجامعات التي سيتم تنفيذ البرامج التدريبية بها هي : جامعة الملك فيصل بالأحساء، جامعة الجوف، جامعة الحدود الشمالية بمدينة عرعر، جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بمحافظة الخرج، جامعة المجمعة، جامعة شقراء، جامعة حائل، جامعة القصيم ببريدة، جامعة تبوك، جامعة جازان، جامعة الباحة، الجامعة الإسلامية، وجامعة طيبة في المدينة المنورة.
وفيما يخص الموظفات، أفاد الهدلق، أنه يمكنهن الالتحاق بالبرامج التدريبية في نطاق عملهن من خلال: جامعة الباحة ، جامعة طيبة بالمدينة المنورة، وجامعة تبوك.
وأشار إلى أن، التسجيل يتم بالدخول على الخطط الزمنية والتنفيذية للبرامج التدريبية بالجامعات بموقع المعهد على شبكة الانترنت، فيما سيكون إعلان نتائج الترشيح يوم الأحد الأول من جمادى الأولى 1438هـ وسيتم إرسال رسالة قصيرة (SMS) إلى المرشحين المقبولين، بحيث يبدأ التدريب خلال الفترة من 15 جمادى الأولى 1438هـ إلى يوم الخميس 22 شعبان 1438هـ.

شاهد أيضاً

فتح التقديم بالجوازات على رتبة (جندي) رجال

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع