أحدث الأخبار
الرئيسية / الوظائف والاعمال / جامعة الباحة تعلن وظائف شاغرة على درجة “محاضر”

جامعة الباحة تعلن وظائف شاغرة على درجة “محاضر”

أعلنت جامعة الباحة، عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف على درجة “محاضر”، في عدد من التخصصات العلمية، بكليات الجامعة المختلفة.

وتتضمنت الشروط التي طرحتها الجامعة:

أن يكون المتقدم سعودياً.
أن يكون حاصلاً على شهادة الماجستير من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها من خارج المملكة شريطة إحضار شهادة المعادلة من قبل وزارة التعليم.
ألّا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد، وفي الماجستير عن جيد جداً. (الحاصلون على الشهادة من جامعات لا تمنح تقديراً، يحسب المعدل والتقدير من خلال السجل الأكاديمي وتحويله بما يتوافق مع النسبة المئوية في السعودية).
أن يكون التخصص في مرحلتي البكالوريوس والماجستير متحداً.
أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبار القدرات للجامعيين، أو اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتخصصات الطبية بدرجة لا تقل عن 60.
ألّا يكون المتقدم موظفاً حكومياً عند تقديم الطلب.
ألّا يتجاوز عمر المتقدم عن 35 عاماً.
أن تكون شهادة البكالوريوس والماجستير قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة (وألّا يكون قد حصل عليها عن طريق التعلم عن بعد، أو من خلال البرامج المدفوعة الموازية والانتساب وما شابه ذلك)، مع إحضار ما يثبت ذلك.
سيكون الترشيح للوظائف بناءً على متوسط الدرجة لكلٍ من معدل الماجستير + اختبار القدرات للجامعيين، أو درجة اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتخصصات الطبية.

وبيّنت الجامعة أنه “سوف يتم فتح باب التقديم إلكترونياً فقط على بوابة الخدمات الإلكترونية لجامعة الباحة، اعتباراً من الساعة الثامنة صباح يوم الأحد الموافق 1438/06/13هـ وحتى الساعة الثانية ظهر يوم السبت الموافق 1438/06/19هـ.

وللتقديم ومعرفة التخصصات وآلية التقديم، من هنا.

شاهد أيضاً

فتح التقديم بالجوازات على رتبة (جندي) رجال

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع