الرئيسية / اخبار / الرياضية / سبب انتقال رابيو إلى برشلونة

سبب انتقال رابيو إلى برشلونة

 

ينتظر الجميع من جمهور كرة القدم وخاصة عشاق نادي برشلونة وأدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الإعلان عن انتقال اللاعب لصفوف البلوجرانا بشكل رسمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تأكدت موافقة اللاعب الفرنسي بالرحيل عن فريقه مع انتهاء تعاقده بنهاية الموسم.

وكشفت أخبار نادي برشلونة اليوم سبورت 360 عن أسباب رفض اللاعب تجديد عقده مع سان جيرمان لمجة خمس سنوات بعدما اقترب من الاتفاق على ذلك مع ناديه الفرنسي، لتأتي حالة استبعاد اللاعب من المشاركة في أكثر من مباراة بقرار من توماس توخيل المدير الفني للفريق، لتجلعه يقرر عدم الاستمرار لسنوات أخرى مع الفريق.

وغاب اللاعب عن مواجهة ليفربول في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والأمر الذي أكد ذلك استبعاده بشكل نهائي من قائمة الفريق التي خاضت مواجهة بوردو الماضية بالدوري الفرنسي، ورغم أنه كان من المفترض أن يتم عقد اجتماع بين رابيو وإدارة سان جيرمان بنهاية الأسبوع حول التجديد، لكن اللاعب أخبرهم أنه لن يجدد عقده.

وفي ظل ختيار اللاعب لبرشلونة وخوفا من الرحيل بشكل مجاني بنهاية الموسم بعد انتهاء تعاقده دون الاستفادة منه، ربما يفكر الفريق في بيعه للفريق الكتالوني الشهر المقبل بأي ثمن.

ويسعى نادي برشلونة اليوم سبورت 360 لإيجاد مدافع لضمه في الانتقالات المقبلة بسبب معاناة الفرنسي صامويل أومتيتي، والبلجيكي توماس فيرمايلين من الإصابة بشكل متكرر.

ولن ينتظر النادي كثيرا أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي يتمسك بخدمات لاعبه الشاب ماتياس دي ليخت ورفض انتقاله لصفوف الفريق الكتالوني، لذلك يضع بدائل أخرى حسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، منهم دييجو يورينتي ، لاعب ريال سوسييداد الحالي وريال مدريد السابق صاحب الـ25 عاما، الأمر الذي يدفع الفريق تتعاقد معه أنه أصبح لاعبا دوليا مع المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي، حيث يثق مدرب البرسا السابق في قدراته، ويمتلك اللاعب شرط جزائي بقيمة 30 مليون يورو فقط، الأمر الذي يشجع البرسا للتعاقد معه.

وفي الدوري الألماني هناك خورخي ميري، لاعب كولن صاحب الـ21 عامًا، وكان له تجربة سابقة في الليجا في صفوف سبورتينج خيخون، لذلك الدوري الإسباني ليس جديدا عليه، وهذا اللاعب أيضا دولي حيث أنه يلعب  مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد ينتظر المنقذ البرازيلي

  أصبحت جماهير نادي الاتحاد السعودي تشعر بالراحة وأصابها حالة من التفاؤل تجاه الفريق وتصحيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع